نافاس يظهر بلفتة إنسانية عقب التتوج بلقب الدوري الإسباني

2017-05-21T02:30:58+03:00
2017-05-22T02:31:57+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نافاس يظهر بلفتة إنسانية عقب التتوج بلقب الدوري الإسباني

ظهر حارس مرمى ريال مدريد بشكل مفاجئ للجميع وذلك خلال مقابلة صحفية اجرتها معه أحدى الوسائل الاعلامية، فقد جاء حليق الراس، الأمر الذي اثير الكثير من التساؤلات عن سبب هذا الأمر، وخصوصا بعد تتويج الفريق الملكي ببطولة الدوري الإسباني الغائبة عن خزائن الفريق منذ عام 2012.

وفي ذات السياق فقد ظهر الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بمستوى رائع وكبير خلال الموسم الحالي، وذلك ضمن مباريات مختلفة، وقد ازال شعره بشكل كامل وكذلك الحال بالنسبة للاعب وظهير الايسر مارسيلو، وعندما سأل اللاعب عن سبب هذا الأمر فقد اجاب دعما للأطفال المصابيين بمرض السرطان، متمني لهم التعافي بشكل كامل.

واضاف بأنه يشعر بالسعادة الكبيرة خلال هذا الموسم، وأن جميع اللاعبون قاموا بالاحتفال بالفوز وهذا الامر صعب جدا الحدوث وخصوصا في ظل لعب البعض دقائق اكثر من الأخر، لكن لأول مرة نشاهد غرفة الملابس موحدة بهذا الشكل وهذه الحقيقة لا يمكن انكارها بأن غرفة ريال مدريد موحدة دائما.

اما عن الحديث عن الرحيل عن ريال مدريد فقد أكد اللاعب بأن عقده يمتد لثلاث سنوات، الأمر الذي يترتب عليه استمرارية مع النادي الملكي وأنه سوف يستمر على المنافسة ففي حالة قدوم اي حارس جديد سيعمل على التهامه كما فعل خلال وقت سابق من المنافسة، وتقدم بالشكر لجماهير ريال مدريد على الدعم الكبير الذي قدموه له، متأمل الحصول على القاب اضافية وجديدة مع ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.