بايرن ميونخ يوافق على انتقال أثنين من لاعبيه إلى نادي مانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بايرن ميونخ يوافق على انتقال أثنين من لاعبيه إلى نادي مانشيستر يونايتد

تناولت عدد من التقارير الإعلامية الحديث موافقة فريق بايرن ميونخ بين أثنين من لاعبيه إلى نادي مانشيستر يونايتد الامر الذي ترتب عليه دفع المزيد من الامل والتفائل للفريق الأنجليزي.

حيث أن صحيفة ذا صن  البريطانية قامت بالحديث بأن نادي مانشيستر يونايتد يعمل على القيام بمراقبة الثنائي، البرتغالي ريناتو سانشيز، والبرازيلي دوجلاس كوستا الذان لم يقوموا باللعب بشكل مستمر ومنتظم خلال الموسم الحالي مع الفريق البفاري.

ولقد كان فريق بايرن ميونخ قد تمكن من خطف  ريناتو سانشيز من نادي مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، حيث أن إدارة مانشيستر يونايتد كانت تفكر بالتعاقد الجدى مع اللاعب خلال فترة المدرب فان خال.

فقد عملت العديد من التقارير الإعلامية على الحديث عن رغبة نادي مانشيستر يونايتد القيام بالعمل على التعاقد مع عدد من اللاعبون خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق في حالة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز بالدوري الأوروبي.

وتابع التقرير الحديث بأن الإيطالي كارلوا انشلوتي يعتمد بشكل اساسي على  بجوشوا كيميتش وكينجسلي كومان في خط الوسط، ومن الجدير ذكره بان وكيل أعمال دوجلاس كوستا قام بالتصريح خلال وقت سابق من العام الحالي عن إمكانية موكلة إيجاد فريق أخر على الرغم من إمتداد عقد مع النادي البفاري إلى عام 2020، وذلك رغبة في المشاركة بشكل اساسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.