رسميا ريال مدريد يعلن إنتقال لاعب فلامنغو البرازيلي بشكل نهائي

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسميا ريال مدريد يعلن إنتقال لاعب فلامنغو البرازيلي بشكل نهائي

بعد تمكن ريال مدريد من العمل على تحقيق بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي وذلك بعد غيابها عن خزائن النادي لمدة خمسة مواسم، فقد تناولت التقارير الإعلامية رغبة ادارة الفريق الملكي العمل على ابرام العديد من الصفقات وتعزيز مراكز مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بهدف التجهيز للموسم المقبل.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الإعلامية إعلان نادي ريال مدريد وبشكل رسمي عن حسم صفقة التعاقد مع اللاعب فينيسيوس جونيور موهوب نادي فلامنغو البرازيلي، الأمر الذي ترتب عليه أن يصبح مملوك بشكل كامل للفريق الملكي، وهذا ما تضمنه الاعلان الذي جاء عبر موقع ريال مدريد بشكبة الانترنت والذي تضمن الحديث بأن اللاعب سيكون مملوك لريال مدريد بشكل رسمي في يوليو/تموز من عام 2018.

بالإضافة إلى ذلك فقد قام ريال مدريد بالإعلان خلال وقت لاحق بأن اللاعب سيبقي متواجد مع ناديه الحالي حتى يوليو/تموز من عام 2019، إلا انه قد يتمكن من الانتقال للعب مع نادي ريال مدريد قبل هذا الوقت بناء على الاتفاق الذي يتوصل إليه كلا الفريقين.

ومن الجدير ذكره بان اللاعب فينيسيوس كان ضمن اهتمامات العديد من الاندية حول العالم وخصوصا في ظل اطلاق عليه مسمى خليفة نيمار دا سلفيا، حيث تمكن ريال مدريد من خطف صاحب الـ 17 عام، وكذلك الظهير الايسر الفرنسي ثيو هيرنانديز من نادي برشلونة الإسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.