فالفيردي يعلن رحيله عن إتلتيك بلباو تمهيدا لتدريب برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل24 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 7:17 مساءً
فالفيردي يعلن رحيله عن إتلتيك بلباو تمهيدا لتدريب برشلونة

يبدو أن عملية انتقال المدرب الجديد لنادي برشلونة والذي تحدث خلالها الرئيس بارتيمو بأن المدرب سيتم الإعلان عنه خلال 29 من الشهر الحالي، قاربت على الإنتهاء ويأتي ذلك بعد إن تناولت بعض التقارير الإعلامية الحديث عن أن المدرب الجديد سيكون فالفيردي مدرب إتلتيك بلباو.

وفي هذا السياق فقد إعلن المدرب رحيله عن تدريب فريق إتلتيك بلباو بالإضافة إلى التلميح للأتفاق مع نادي برشلونة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب إعلان رحيله، أي كان الأمر فمن المقرر أن يتم الكشف عن المدرب يوم الأثنين المقبل ضمن قاعات ملعب الكامبو نو.

ولقد صرح فالفيردي بأن فريق عمله أخبره بتلقي عرض من قبل فريق، إلا انه على الرغم من ذلك رفض العمل على تحديد هذه الجهة سواء كانت برشلونة أو غيرها معلقا بأن الوقت ليس بمناسب للحديث عن هذا الأمر، ويبدو أن فالفيردي هو المدرب الجديد والذي سيحصل على عقد يمتد إلى عامين بالإضافة إلى عام أختياري.

ومن الجدير ذكره بأن إدارة النادي الكتالوني قد حصلت على وقت كافي في البحث عن بديل لويس إنريكي والذي أعلن رحيله عن القلعة الكتالونية في الأول من آذار/مارس الماضي، ومن المتوقع أن يخوض إنريكي مباراة الأخيرة له مع برشلونة يوم السبت المقبل ضمن نهائي بطولة كأس اسبانيا أمام الأفيس.

أي كان فأن المدرب الجديد الذي ستعلن عنه إدارة الفريق الكتالوني سيكون أمامه تحدي جديد وهو إعادة الفريق إلى المسار الصحيح وخصوصا بعد الخروج من الموسم الحالي بلقب وحيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.