وصول هاتف Nokia 3310 إلى الأمارات العربية المتحدة بسعر 199 درهم

ريهام المرزوقي26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وصول هاتف Nokia 3310 إلى الأمارات العربية المتحدة بسعر 199 درهم

منذ فترة ليست بطولة قامت شركة نوكيا بالعمل على الإعلان عن رغبتها في اعادة انتاج هاتفها السابق Nokia 3310، وخصوصا في ظل الاحتفال بموعد إصداره، وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة HMD Global المالكة للحقوق التصرف بالعلامة التجارية نوكيا بالإعلان بشكل رسمي عن هاتف Nokia 3310 بشكل رسمي وبتصميم جديد.

وفق ما ذكر فأن هاتف نوكيا 3310 ستم الإعلان عنه ضمن الأسواق العالمية عامة والامارات العربية خاصة ابتداءً من شهر حزيران المقبل بسعر 199 درهم ومن الأمور التي لابد من الحديث عنها هي مواصفات الهاتف بالتصميم الجديد، حيث أنه سيأتي بشاشة حجم 2.4 انش بدقة QVGA.

كما ان الهاتف سيكون متمتع بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع فلاش LED، أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية للهاتف فسيكون متمتع بذاكرة تصل إلى 16 ميجابايت والامر الذي يترتب عليه إمكانية العمل على زيادتها الى 32 جيجابايت وذلك من خلال بطاقة التخزين الخارجية التي تحمل مسمى microSD.

أما عند الحديث عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف فأنه سيأتي متمتع بنظام Nokia Series 30+ ومزود ببطارية بسعة 1200 ميلي امبير / ساعه بالإضافة إلى المقدرة على القيام بإجراء مكالمات صوتية بشكل متواصل لمدة 22 ساعة دون إنقطاع، وكذلك يمكن ان تبقى البطارية على حالة الاستعداد لمدة شهر كامل دون الحاجة إلى القيام بالعمل على إجراء شحن، ولذلك علينا الانتظار والترقب لتعرف على جميع المميزات التي ستتوفر ضمنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.