توقيت مباراة الزمالك والداخلية في الدورى المصرى الممتاز عبور لاند ضمن الأسبوع الثلاثين على ملعب بترو سبورت

2017-05-27T11:58:41+03:00
2017-05-27T11:59:49+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقيت مباراة الزمالك والداخلية في الدورى المصرى الممتاز عبور لاند ضمن الأسبوع الثلاثين على ملعب بترو سبورت

يدخل نادي الزمالك مباراة الأسبوع 30 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم ضمن مرحلة الإياب على ملعب إستاد بترو سبورت ضيفا أمام نادي الداخلية ، في الوقت الذي قام فيه المدير الفني للزمالك أوجستو إيناسيو بعقد جلسة مع اللاعبين قبل جلسة مران يوم أمس الجمعة ، من أجل مناقشة مباراة الأهلي طرابلس ضمن دوري أبطال أفريقيا والتي كانت نتيجتها سلبية.

وتحدث المدرب البرتغالي مع اللاعبين حول الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها ، بدون الحديث بأي شكل من الأشكال عن النتيجة أو موقف الفريق في المسابقة الأفريقية حيث أن التركيز سيكون منصبا في مجمله على مباراة الداخلية ، وتسود حالة من الإرتباك الجهاز الفني للقلعة البيضاء وذلك بسبب مواعيد المران في الشهر الكريم.

توقيت مباراة الزمالك والداخلية

وسيكون موعد مباراة الزمالك والداخلية على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى نادي الزمالك لإفتكاك المركز الثاني من نادي مصر المقاصة ، خصوصا وأن هذا المركز يؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، في حين قام المدير الفني البرتغالي بإعطاء اللاعبين الذين كانوا أساسيين أمام الأهلي طرابلس راحة من التمارين ، بإستثناء كل من الحارس عمر صلاح ومحمد ناصف ومايوكا وإبراهيم صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.