ميعاد مباراة روما وجنوى بمشاركة محمد صلاح في الكالتشيو في الأسبوع الأخير من المسابقة ضمن الجولة 38

2017-05-27T12:18:03+03:00
2017-05-27T12:18:16+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميعاد مباراة روما وجنوى بمشاركة محمد صلاح في الكالتشيو في الأسبوع الأخير من المسابقة ضمن الجولة 38

يستضيف نادي روما على ملعب الأوليمبيكو ضمن الأسبوع الأخير الختامي للدوري الإيطالي لكرة القدم نادي جنوى ، في مباراة أخيرة ضمن الكالتشيو هذا الموسم ، مع مشاركة مرتقبة للنجم العربي المصري محمد صلاح الذي يقدم مستويات رائعة مع الذئاب هذا الموسم.

من جانب آخر ، كان الإقبال الجماهيري على شراء التذاكر كبيرا للغاية ، بالرغم من أن اللقاء لا يكتسي أهمية كبيرة وذلك بسبب آخر ظهور للنجم الإيطالي فرانشيسكو توتي مع كتيبة الرومانيستا.

ميعاد مباراة روما وجنوى

سيكون موعد مباراة روما وجنوى على الساعة الرابعة مساءا بالتوقيت العالمي ، أي الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تحدث المدير الرياضي الجديد لنادي روما مونشي عن نهاية مسيرة توتي مع الذئاب وتوليه لمنصب إداري في المستقبل ، وهذا الأمر لم يتحدث عنه توتي حتى الآن مع وجود تكهنات بكونه يرغب في اللقاء في الخارج وعدم تحبيذه أن يعتزل.

وكان عدد كبيرة للغاية من مشجعي الجيالوروسي حاضرين منذ الصباح الباكر ، مع إنطلاق عمليات بيع التذاكر مع وجود خشية من نفاذها ، وعدم الحصول على فرصة توديع النجم الإيطالي الكبير الذي قضى ربع قرن مع نادي روما في الفريق الأول والمنتخب وكان بمثابة الأيقونة بكل تأكيد وساهم في العديد من التتويجات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.