القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في دوري عبور لاند المصرى مع معلق اللقاء المرتقب ضمن الجولة 30

2017-05-27T12:41:02+03:00
2017-05-27T12:41:16+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في دوري عبور لاند المصرى مع معلق اللقاء المرتقب ضمن الجولة 30

يلعب نادي الزمالك المصرى مباراة الأسبوع 30 من مسابقة الدورى المحلي وهو يرغب في تحقيق الإنتصار على ملعب استاد بترو سبورت في الوقت الذي تعرض فيه رئيس النادي مرتضى منصور لحملة شرسة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الجماهير.

وجاءت حملة الجماهير الزملكاوية على مرتضى منصور بسبب إعطاءه الضوء الأخضر لإنشاء أكاديمية تحمل إسم النادي في بني سويف من طرف نجم الأهلي أحمد حسن سابقا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

ستكون مباراة الزمالك والداخلية منقولة عبر قناة اون سبورت الرياضية اتش دي بالجودة العالية لمالكها المصري أحمد أبو هشيمة بالإضافة إلى قناة دى ام سى سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية.

من جانب آخر نفى لاعب الخط الخلفي لنادي الزمالك شوقي السعيد رغبة في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل على سبيل الإعارة مؤكدا في تصريحات صحفية يوم أمس الجمعة أنه لا وجود للنية للرحيل.

وإستثنى السعيد رحيله سوى في صورة رغبة إدارة الفريق في الإستغناء عن خدماته كاشفا وجود العديد من العروض التي وصلته من داخل مصر ومن خارجها من العراق والسودان إلا أنه يرغب في مواصلة مسيرته مع القلعة البيضاء إلى حين وصول العقد إلى نهايته وكان اللاعب قد تعرض لإصابة على مستوى الكتف تمثلت في خلع وهو يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة للميادين من جديد في الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.