مورينيو يحديد الخيارات تدعيم مراكز المختلفة بمانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مورينيو يحديد الخيارات تدعيم مراكز المختلفة بمانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية

مع اقتراب فتح سوق الانتقالات الصيفية يعمل كل مدرب على تحديد الاهتمامات الخاصة بالفريق التابع له، وفي هذا السياق فقد تناولت بعض التقارير الاعلامية التحديث عن قيام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو بالعمل على تحديد الخيارات الخاصة به، وذلك بهدف العمل على تدعيم المراكز المختلفة والتي يعاني منها.

وتظهر بأن الطلبات الخاصة بالمدرب البرتغالي هي ذاتها التي كانت خلال الموسم الماضي، بحيث يعمل على المطالبة بمهاجم وجناح قادر على القيام باللعب في الجانبين وكذلك مدافع ولاعب وسط.

وعند الحديث عن المهاجم فنجد أن المدرب البرتغالي يضع غريزمان ضمن الأولويات الخاصة بعملية ابرام صفقة الانتقال الخاصة به وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ذلك يضع المدرب كلا من أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي وألفارو موراتا لاعب ريال مدريد كأحد الخيارات البديلة.

أما بالنسبة للاعب الذي يسعى المدرب البرتغالي الى التعاقد معه ضمن خط الوسط فنجد ان الاسم الابرز هو تيمو باكايوكو، لاعب ونجم خط وسط موناكو، كما وجاء اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش كأحد الخيارات البديلة لتعاقد معه في حالة فشل الأول.

ونجد أن بمركز الدفاع يعمل المدرب البرتغالي على القيام بوضع العديد من الخيارات المختلفة وذلك بهدف تدعيم هذا المركز وهم لبرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان أو فيكتور ليندلوف لاعب بنفيكا البرتغالي أو خوسية خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.