تعاقدات ريال مدريد تهدف لبناء فريق المستقبل

عبدالله الأهدل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعاقدات ريال مدريد تهدف لبناء فريق المستقبل

في ظل الرغبة الكبيرة لدى إدارة الفريق الملكي بالعمل على تحسين وبناء فريق شبابي لسنوات القادمة، وهذا ما يظهر من خلال اسلوب التعاقدات التي بدأت به إدارة الفريق الملكي منذ فترة ليست بقصيرة، حيث ان ريال مدريد يعمل على تكوين فريق يكون قادر للقيام بالمحافظة  على مكانته كأفضل فريق أوروبي.

حيث أنه على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها ريال مدريد خلال الأسبوع الماضي بعد حصد بطولة الدوري الأسباني للمرة الثلاثة والثلاثين، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فأن رئيس النادي مازال يعمل على التفكير في كيفية استمرار الاجيال وذلك عبر اتباع سياسة ابرام الصفقات الشابة، بهدف العمل على بناء فريق جديد ومتكامل.

فنجد أن خلال الوقت الحالي يتمتع لاعبون ريال مدريد بدرجة عالية في المستوي إلا انه مع بلوغ العديد من الاعبون سن كبير بدأت الإدارة بالعمل بشكل جدي على هذا الأمر، حيث أن سيرخيو راموس (31 عاما)، وكريستيانو رونالدو (32 عاما)، وكريم بنزيمة (29 عاما)، ومارسيلو (29 عاما) لن يتمكنوا من الاستمرار في الفريق الملكي خلال السنوات القادمة.

كما أن بعض التقارير عملت على الحديث عن اقتراب عدد من الاسماء الكبيرة عقب فترة الانتقالات الصيفية، مثل البرتغالي بيبي، ومواطنه فابيو كونتراو بالإضافة إلى دانيلو، الأمر الذي ترتب عليه قيام إدارة الفريق الملكي بالعمل على ابرام صفقات مختلفة وهم  ماركو أسينسيو (21 عاما) ويسكو (25 عاما)، كوفاسيتيش (25 عاما)، لوكاس فازكيز (25 عاما)، مع لاعبين معارين لكن مهمين مثل ماركوس لورينتي (22 عاما) وفابيخو (20 عاما).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.