موعد مباراة العين وإستقلال طهران في إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب استاد هزاع بن زايد

خليل اسماعيل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة العين وإستقلال طهران في إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب استاد هزاع بن زايد

يستقبل نادي العين الإماراتي على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين نادي إستقلال طهران الإيراني ، وذلك ضمن مباراة إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم ، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين كان قد حسمها الإيرانيون على ملعبهم بهدف نظيف.

وفي تصريحات له ، ذكر لاعب نادي العين المحترف البرازيلي كايو فرنانديز ، أن الزعيم يستطيع تخطي عقبة المنافس الإيراني ، بعد أن كانت الخسارة القاتلة في آخر دقائق اللقاء من خلال ركلة جزاء ، حولها كافح رضائي بنجاح في المرمى.

موعد مباراة العين وإستقلال طهران

وسيكون موعد مباراة العين وإستقلال طهران يوم الإثنين 29 مايو على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقال كايو أن على جميع اللاعبين أن يضاعفوا الجهود من أجل المساهمة في تحقيق نتيجة جيدة ، وضمان الترشح للدور القادم ، مؤكدا أن هناك فوارق كبيرة على مستوى الإمكانيات ورغبة قوية للعيناويين لتحقيق الترشح.

وأضاف اللاعب البرازيلي أن اللاعبين مطالبون بأن يظهروا كل ما عندهم من روح ، وأن يكون الحذر سيد الموقف في مختلف ردهات المباراة من أجل النجاح في أهم مباراة من الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.