ساندرو راميريز على ردار ريال مدريد لتعويض رحيل موراتا

عبدالله الأهدل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ساندرو راميريز على ردار ريال مدريد لتعويض رحيل موراتا

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن اقتراب رحيل لاعب ومهاجم ريال مدريد الفارو موراتا عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أت إدارة النادي الملكي بدأت بشكل فعلي للبحث عن البديل المناسب لموراتا

ووفق التقارير التي صدرت من صحيفة ديفنسا سنترال فأنها قامت بالحديث عن إن إدارة الفريق الملكي بدأت السعي لتعاقد مع اللاعب السابق للغريم التقليدي برشلونة بغية العمل على تعويض رحيل لاعبها المرتقب الفارو موراتا، وعملت الصحيفة على ذكر بان النادي الملكي قد يبدأ بالتحرك من أجل التعاقد مع لاعب ملقا حاليا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت صحيفة ديفنسا سنترال الحديث بأن اللاعب الذي ظهر بشكل كبير من خلال المباريات التي خاضها مع فريق ملقا الاندولسي، وقد ارتبط اسمه في الاونه الاخيرة باتلتيكو مدريد إلا أن ريال مدريد قد يدخل خلال الحظات الاخيرة ويعمل على خطف اللاعب، حيث أن ساندوروا رميري يمتلك ضمن عقده شرط جزائي يمكنه من الرحيل عن ملعب لا روزاليدا مقابل 6 ملايين يورو.

ومن الجدير ذكره أن اللاعب صاحب 24 عام قد يعمل على انعاش خزينة الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وخصوصا في ظل إمكانية تخطي صفقة الانتقال الخاصة به الـ 65 مليون يورو مع رغبة اغلب اندية الدوري الانجليزي بالحصول على اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.