إنتقادات لريال مدريد بسبب عدم تهنئة برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا

عبدالله الأهدل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنتقادات لريال مدريد بسبب عدم تهنئة برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا

قامت إدارة نادي برشلونة عقب فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني بالعمل على نشر تغريدة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بتقديم التهنئة لنادي ريال مدريد، ولقد اعتبر العديد من الصحف هذا الامر بمثابة شئ جيد بين الفريقين وعلى الرغم من ذلك فأن الصفحة الخاصة بالفريق الملكي لم تقوم بذات الأمر بعد فوز النادي الكتالوني ببطولة كاس ملك اسبانيا.

وبناء على هذا الأمر فقد قامت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية بالعمل على انتقاد ريال مدريد الإسباني بعد تتويج نادي برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب الأفيس، وتابعت الصحيفة بالحديث عن أن ريال مدريد لم يقوم بالعمل على تهنئة الفريق الكتالوني سواء بتغريدة عبر توتير أو من خلال بيان رسمي على موقع النادي على الرغم من تحطيم برشلونة رقم قياسي في حصد البطولة لـ 29 مرة.

وعملت الصحيفة على ختام حديثها من خلال القول بأنه لابد من العمل على انتظار بعض الساعات القادمة فقد يعمل ريال مدريد على القيام بتهنئة الفريق الكتالوني، وفي حالة عدم حدوث هذا الامر فأنه سيعتبر يمثابة امر غير جيد بالنسبو للعلاقات المستقبلية التي ستجمع الفريقين.

أي كان الأمر فأن إدارة النادي الكتالوني ستعمل على الاعلان عن المدرب الجديد غدا الاثنين بالإضافة إلى القيام بالإعلان عن الزي الرسمي للموسم المقبل، وفق ما صرح به رئيس نادي برشلونة خلال الاسابيع السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.