ماسكيرانو يغيب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة أمام الآفيس

عبدالله الأهدل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ماسكيرانو يغيب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة أمام الآفيس

تمكن فريق برشلونة من حصد البطولة الوحيدة التي ينافس عليها خلال مباراته ضد الآفيس مساء الأمس وذلك بعد الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ، وعلى الرغم من ذلك فقد تعرض الفريق الكتالوني لصدمة قوية عقب هذه المباراة، حيث اصيب اللاعب خافيير ماسكيرانو مدافع الفريق بقوة على مستوى الركبة، مما ترتب عليه الخروج من ارضية الملعب محمول عبر الناقلة الطبية.

وإن السبب الأساسي في هذه الاصابة نتيجة صدام حدث بينه وبين اللاعب ماركوس يورينتي نجم خط وسط ألافيس المعار من ريال مدريد بعد الصراع على الكرة، بالإضافة إلى تعرض اللاعب الاخر إلى جروح في الرأس من قبل ماسكيرانو.

ووفق ما تم نشره من قبل صحيفة الأس الاسبانية وحديثها عن ان ماسكيرانو قام بالعمل على اجراء فحص طبي لهذه الاصابة وتبين أنها ستعمل على ابعاده عن الملاعب لمدة ست اسابيع متتالية، مما سيترتب على هذه الاصابة قضاء فترة الاجازة الصيفية في مرحلة التعافي، وسيعود بعدها إلى الاستعدادات الخاصة بموسم 2016/2017.

كما أن هذا الامر يظهر إمكانية غياب اللاعب عن المبارتين الوديتين لمنتخب بلاده الارجنتين مع المدرب الجديد خورخي سامباولي أمام البرازيل في أستراليا يوم 9 يونيو/حزيران القادم، بالإضافة إلى مبارتهم ضد سنغافورة كضيف، أي كان الامر فقد اظهرت التقارير الاعلامية الماضية بالحديث عن إن موسم القادم هو الاخير للاعب الارجنتيني ماسكيرانو مع نادي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.