كريستيانو خارج حسابات الكلاسيكو الأول في الصيف الحالي

عبدالله الأهدل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كريستيانو خارج حسابات الكلاسيكو الأول في الصيف الحالي

مع أقتراب اي مباراة بين الغريمين التقليدين نادي برشلونة وريال مدريد تكثر الكثير من الأحاديث والاقاويل حول إمكانية ودور كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وخصوصا في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري الإسباني منذ المشاركة الأولى للاعبين، أي كان الأمر فقد اظهرت بعض التقارير الإعلامية الحديث عن إن كريستيانو رونالدو سيكون خارج حسابات المدرب الفرنسي زيدان خلال الكلاسيكو الأول في الصيف.

وياتي السبب في ذلك نظرا لمشاركة البرتغالي ضمن المباريات الخاصة بكأس القارات الأمر الذي سيترتب عليه التأخر في عملية الأنضمام لتحضيرات ريال مدريد في الموسم المقبل.

حيث سيلعب ريال مدريد في كأس الأبطال الدولية في أمريكا ضد مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو يوم 23 يوليو، ثم سيواجه مانشيستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديلا يوم 27 يوليو، ويوم 30 يوليو سيلتقي نادي برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد.

حيث أن رونالدو سيشارك مع ريال مدريد يوم 3 يوليو ضمن نهائي دوري ابطال اروربا، ثم يستمتع بالراحه عقب اللقاء ثم سيعمل على المشاركة مع منتخب بلاده يوم 5 يوليو من أجل العمل على الاستعداد لمباراة منتخب بلاده امام المكسيك في روسيا 18 يونيو وكذلك روسيا يوم 21 يونيو ونيوزيلندا يوم24 يونيو.

وعند تمكن منتخب بلاد البرتغالي من التأهل إلى الدوري النهائي فأنه سيعمل على اللعب يوم 28 أو 29 يونيو ولكن يمكن الوصول إلى مباراة النهائي يوم 2 يوليو المقبل، الامر الذي يظهر من خلال ذلك بأن كريستيانو رونالدو سيبدا اجازته يوم الثالث من يوليو الامر الذي سيترتب عليه منح اللاعب اجازة طويلة لا تقل عن ثلاث اسابيع وذلك خوف من تعرض الاعب إلى الاصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.