موعد مباراة مباراة الوحدات والوحدة 30/05 في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي على استاد الملك عبدالله الثاني

خليل اسماعيل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة مباراة الوحدات والوحدة 30/05 في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي على استاد الملك عبدالله الثاني

على إستاد الملك عبدالله الثاني تدور مواجهة مهمة للغاية في إطار إياب نصف نهائي غرب آسيا لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي 2017 لكرة القدم ، وتجمع الوحدات الأردني على أرضه وأمام جماهيره أمام نادي الوحدة السوري في لقاء سيسعى فيه الأردنيون لتجاوز خسارة الذهاب والتي إستقرت على نتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

من جانبه ، تحدث المدير الفني لنادي الوحدة السوري حسام السيد عن مباراة العودة التي ستقام على الأراضي الأردنية وأكد على ضرورة نسيان النتيجة التي إنتهى عليها لقاء الذهاب مع مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز والإنضباط من أجل التأهل للمباراة النهائية من المسابقة الآسيوية خصوصا وأن الخصم يلعب على أرضه وأمام جماهيره وهو من العيار الثقيل.

موعد مباراة مباراة الوحدات والوحدة

وسيكون موعد مباراة الوحدات الأردني والوحدة السوري على الساعة الثامنة ليلا يوم غد الثلاثاء 30 مايو ، أي الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الأردن وسوريا والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها حماد العنزي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر السيد أن ناديه هو النادي الوحيد الذي لا يعول على عناصر أجنبية مع غياب عنصرين فاعلين للغاية وهما الأرض والجمهور مشددا على أنهما أمور يستفيد منها الفرق المنافسة وأكد في نفس الوقت على ثقته بلاعبيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.