الصفقات يحتاجها آرسنال للمنافسة على الدوري الإنجليزي

عبدالله الأهدل30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الصفقات يحتاجها آرسنال للمنافسة على الدوري الإنجليزي

مع نهاية الدوري الإنجليزي وعدم تمكن فريق آرسنال من حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ ما يقارب 19 عاماً، أثار الأمر الكثير من التساؤلات والتكهنات حول هذا الامر، وففق العديد من التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن إدارة نادي آرسنال تحتاج إلى العمل على ابرام عدد من الصفقات من أجل القدرة على المنافسة في الدوري الإنجليزي.

أليكساندر لاكازيت

من المعروف أن نادي ارسنال يحتاج إلى مهاجم قادر على استغلال جميع الفرص التي تتاح وخصوصا في ظل وجود صانع الالعاب مسعود اوزيل وهذا الامر يظهر من خلال قدر لاكازيت على القيام بتسجيل العديد من الاهداف، فقد تمكن خلال الموسم الماضي من تسجيل 28 هدف خلال 30 مبارة شارك فيها ضمن الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى قدرة اللاعب على المراوغة وتسجيل من خارج منطقة الجزاء

خوزيه غايا

يعتبر ظهير الأيسر لنادي فالنسيا أحد الخيارات المطروحة على طاولة إدارة نادي ارسنال من أجل العمل على تطوير وتحسين الجانب الايسر للفريق وذلك لقدره العالية من الناحية الهجومية وكذلك الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى ذلك لديه القدرة على المراوغة وصناعة الفرص، فقد تمكن خلال مشاركته في بطولة الليغا من تسجيل هدف وصناعة هدفين أخرين.

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

لم تتناول أي تقارير اعلامية الحديث عن ارتباط اللاعب الصربي بنادي ارسنال أو تفكير الإدارة باللاعب لكن يعتبر هذا اللاعب من أحد الخيارة التي قد تعمل على تحقيق التوازن ضمن خط وسط نادي آرسنال وخصوصا في ظل القدرة العالية للاعب على المراوغة والقيام بتمريرات البينيه، وتقديم المساهمة الدفاعية بشكل جيد، حيث شارك مع نسور روما في 34 مباراة تمكن من تسجيل أربعة أهداف وصناعة سبعة أخرى.

توماس ليمار

قد يعتبر من ضمن الاسماء التي تمكن العمل على تحسين الجانب الهجومي في الجناح الايسر والأيمن وخصوصا في ظل التطور الكبير الذي يشهده قدرات اللاعب في كل موسم، فقد عمل على تقديم موسم أفضل من سابقة مع موناكو، بالإضافة إلى قدرته على العب في مركز اليمين واليسار، حيث تمكن من لعب 34 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف وعمل على القيام بعشرة تمريرات حاسمة، كما يتميز بقدرته العالية على المراوغة وتسديد من خارج منطقة الجزء.

جوناثان فييرا

يتطلب نادي آرسنال العمل على أحداث العديد من التغيرات ضمن خط الوسط وذلك من اجل اعطاءه اكثر مرونه من سابقها، وبذلك يكون اللاعب جوناثان فييرا أفضل الحلول المناسبة وخصوصا بعد موسمه الرائع الذي قدمه مع لاس بالماس خلال الفترة الماضية، فقد تمكن اللاعب من العمل على تسجيل سبعة أهداف وصناعة سبعة أخرى، بالإضافة إلى قدرته العالية في صناعة الاهداف والتمريرات والمراوغة وكذلك التسديد من خارج منطقة الجزء، كما انه يمكن للاعب الشاب العب في اكثر من مركز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.