خلدون المبارك يؤكد على بقاء اغويرو مع مانشيسر سيتي

عبدالله الأهدل31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خلدون المبارك يؤكد على بقاء اغويرو مع مانشيسر سيتي

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن اقتراب رحيل المهاجم سيرجو اغويرو عن فريق مانشيستر سيتي وذلك بسبب الخلافات الدائره بينه وبين المدرب الإسباني بيب غوارديلا، بالإضافة إلى كونه اصبح ليس المهاجم الاساسي في الفريق منذ قدوم اللاعب الشاب خيسيوس.

أي كان الامر فقد عمل رئيس نادي مانشيستر سيي على الحديث عن هذه الفكرة ونفي جميع الاشاعات التي تتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية بالإضافة إلى حديثه عن عدم وجود اي رغبة في التخلي عن اللاعب الارجنتني سيرجو اغويرو، رغم العديد من لأخبار التي تتحدث عن تردي العلاقة بينه وبين المدرب بيب غوارديلا.

وعمل خلدون المبارك على الحديث أنه قام بالاستماع وقرات العديد من الاشاعات التي تتعلق بهذا الامر لكن أكد اسحالت حدوثها، وتابع الحديث بأن اغويرو يعتبر واحد من افضل اللاعبون حول العالم وإن النادي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى العمل على حصد جميع البطولات الأمر الذي يتطلب استمرار اللاعب مع الفريق.

ومن الجدير ذكره بأن اللاعب الارجنتيني سيرجو اغويرو خسر مكانه الاساسي مع قدوم اللاعب الشاب صاحب 20 عام خسيوس وضعف مشاركته منذ الانتقال اللاعب الأخر إلى الدوري الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، الامر الذي ترتب عليه اثارت الكثير من الشكوك حول إمكانية استمرار اللاعب مع فريق مانشيسر سيي خلال الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.