اردا توران يعلن اعتزاله اللاعب دوليا بعد حادثة اعتداءه

اردا توران يعلن اعتزاله اللاعب دوليا بعد حادثة اعتداءه

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن قيام الاعب التركي ونجم خط وسط برشلونة إردا تورنا الاعتزال للعب الدولي وذلك بعد قيامه بالعمل على الاعتداء ضد صحفي كبير في السن، وجاء هذا الامر عقب عودة فريقه من المباراة المقامة امام مقدونيا الودي يوم الأثنين.

ولقد قام التركي أردا تورنا القيام بالاعتداء على الصحفي ميسي ذو الـ 70 عاماً، بصحيفة “ميليت” التركية، الامر الذي ترتب عليه قيام الاتحاد التريكي بالعمل على استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب وذلك قبل القيام بالاعلان عن توران اعتزاله خلال مؤتمر صحفي.

حيث عمل الصحفي خلال أمم أوروبا على القيام بنشر بأن اردا توران كان له الدور الاساسي في العمل على اثارة الكثير من التوتر داخل صفوف المنتخب التركي وذلك بسبب المخصصات المالية التي قام بوضعها الاتحاد، وبعد قيام الصحفي بالعمل على الالتقاء باللاعب التركي اردا توران قائما بطرح العديد من الاسئلة عليه وهي “أخبرني هل كنت هناك؟ هل كنت معنا كي تكتب عن توتر قضية المكافآت؟ من سألتُ أنا عن المكافآت؟ تعال، قل لي، من طلب منك كتابة هذه التقارير”

وتابع اردا توران الحديث بأن اي بلاد هذه التي تسمح لك بالعمل على الصعود بخصوص الطائرة، اللعنة لهم، واعتقد بأني سأكون مثل الأخرين، ممن طلبت المال؟ سأعمل على مغادرة المنتخب قبل أن اسمح لأحد أن يمس شرفي وعائلتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.