تطبيق Microsoft Planner متاحة عبر هواتف الأندرويد

ريهام المرزوقي31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تطبيق Microsoft Planner متاحة عبر هواتف الأندرويد

ضمن الرغبة الكبيرة والواسعة لدى شركة مايكروسوفت في عالم الحواسيب والهواتف الذكية، فقد عملت خلال الفترة الماضية على القيام بتفعيل وإطلاق خدمة Microsoft Planner وذلك من خلال أوفيس 365، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي عملت الشركة على القيام بإتاحة هذا الامر عبر نظام تشغيل هواتف الآيفون IOS ، ثم عمل على جلب هذه الخدمة على النظام الأكثر شعبية الأندرويد.

وإن الفكرة الإساسية لهذا التطبيق تدور حول القيام بجميع الأمور التي تتعلق بهذه التجربة، حيث يمكن من خلاله العمل على تتبع جميع المهام الخاصة عبر واجهة بسيطة للغاية، بحيث يتضمن التصميم شكل عمودي القائمة، بحيث يعمل على الاتاحة للمستخدم القيام بالعمل على تمرير بين جميع الشاشات والتبويبات.

كما أن التطبيق يقوم بالعمل على التفاعل مع المهام بشكل فعلي، بالإضافة إلى تغير موعد الاستحقاق ودعم تحميل المرفقات وتغير الحالة، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يمكنه العمل على دعم السحب ولاافلات وهذا الامر يعتبر بمثابة خيار رائع ومفيد بشكل كبير جدا.

أي كان الامر فيعتبر هذا التطبيق متاح لشراء أوفيس 365 المؤسسي لكون الحسابات الشخصية لا تعمل على دعمها خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى ما سبق ذكره من عمليات توفير هذا التطبيق عبر انظمة التشغيل المختلفة فأننا نجد أن الشركة تعمل خلال الوقت الحالي عبر نظام تشغيل ويندوز هواتف 10 والذي يتبع لشركة مايكروسوفت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.