إدارة ريال مدريد تسعى لحسم صفقة إنتقال هازارد

إدارة ريال مدريد تسعى لحسم صفقة إنتقال هازارد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

يبدو أن الانتقالات الصيفية الخاصة بفريق ريال مدريد ستكون واسعة قدر الامكان وذلك في ظل رغبة النادي الملكي العمل على تعزيز الفريق بناء على احتياجاته من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يسعى إلى حصد البطولة الثانية لدوري ابطال أوروبا منذ توليه تدريب ريال مدريد يوم السبت أمام يوفنتوس.

ولقد تناولت العديد من التقارير الاعلامية الاسبانية الحديث عن اسماء تقع ضمن اهتمام نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى رغبة عدد من اللاعبون في الخروج بسبب عدم قبوله بدكة الاحتياط الخاصة بالفريق الملكي.

أي كان الامر فقد ذكرت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت حديثا بأن إدارة نادي ريال مدريد قامت بالجلوس بما لا يقل عن ثلاث مرات مع اللاعب  البلجيكي إيدين هازارد، والذي يرغب المدرب الفرنسي في مشاركته معه خلال الموسم المقبل في مركز صانع اللاعب ومن امامه كريتسيانو رونالد وبيل وبنزيما، بالإضافة إلى إمكانية العمل على جعله يشارك في مركز الجناح الايسر وإجلاس بنزيما على دكه الاحتياط.

إلا أن الرغبة الكبير لدى ادارة نادي ريال مدريد يواجهها العديد من المشاكل والعقبات ابرزها عدم حاجة نادي تشيلسي للمال، بالاضافة إلى رغبة المدرب الإيطالي كونتي البقاء في الحفاظ على اللاعبون من اجل خوض بطولة دوري الابطال بشكل افضل، ولهذا على إدارة الفريق الملكي بزل المزيد من المجهود لحصد نتائج ايجابية في عملية صفقة هازارد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.