نينتندو تطلق لعبة Pokeland بالشراكة مع مؤسسة بوكيمون

ريهام المرزوقي1 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نينتندو تطلق لعبة Pokeland بالشراكة مع مؤسسة بوكيمون

في ظل التعاملات الكبيرة التي تقوم بين شركة نينتندو ومؤسسة بوكيمون والتي تتمتع بها في جزء كبير من الاسهم فقد قامت الشركة بالاعلان عن إطلاق لعبة جديده تحمل مسمى Pokeland والتي تامل من خلالها الشركة العمل على تكرار نجاح لعبة بوكيمون جو خلال الصيف الماضي.

ومع بداية هذه اللعبة فمن المقرر أن يتم العمل على توفيرها من خلال نسخة الفا لما يقارب 1000 شخص في اليابان فقط وذلك للاشخاص الذين يعملون على إستخدام هواتف إندرويد ويترتب على هذا الامر عدم توفير اللعبة لمستخدمي هواتف آيفون ولو حتي النسخة الأولية منها، مما يتطلب العمل على الانتظار لمزيد من الوقت.

والحديث عن المرحلة الاولية من اللعبة ستستمر لمدة 9 يونيو ولكن بعدها سيتم العمل على إطلاق نسخة بيتنا والتي يكون لها اتساع بشكل اكبير والعمل على تحقيق انتشار موسع، وبذلك نجد الشركة تعمل على اتباع ذات السياسية التي تقوم بها عند اصدار لعبة بوكيمون جو خلال الصيف الماضي.

ويلاحظ بإن اللعبة تتطلب ضرورة القيام بالاتصال بالانترنت بشكل دائم وذلك لكونها تعمل على الجمع بين فكرتي لعبة بوكيمون جو وكذلك لعبة Pokemon Rumble بحيث تتيح القيام بالعمل على جميع البوكيمونات التي يبلغ عددها 134 في مختلف الجزر الست.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة المصدر لهذه اللعبة بالعمل على توفير معلومات أخرى حولها خلال الفترة المقبلة وإطلاقها لهواتف ايفون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.