جوجل تحسن من نتائج بحث الفنون وتربطها بخدمة Google Street View

جوجل تحسن من نتائج بحث الفنون وتربطها بخدمة Google Street View

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

ضمن التطور الكبير الذي تسعى شركة قوقل إلى القيام بتحقيقة ضمن محرك البحث الشهير بها، حيث عملت على اضافة تحسينات جديدة تضمنها الحديث عن المعلومات والصور الخاصة بالفنون، فقد اظهرت نتائج عملية في البحث بحوالي 500  مليون بحث عن صورة الخاصة بالفنون خلال الشهر الماضي.

حيث قامت شركة قوقل بالحديث عبر مدونتها الرسمية بأن هناك المزيد والبحث الكبير على الوحات الفنية والصور الخاصة بالفنون بالاضافة إلى اسماء الفنانين والمعلومات عنهم الامر الذي يتطلب العمل من اجل الوصول إلى تقديم نتائج بشكل افضل وفعال.

ومن خلال التحسين الجديد فأنه سيمكنك بمجرد القيام بالبحث عن فنان معين سيعمل على اظهار بعض الصور من اعماله الفنية والاعمال التي يقوم بتقديمها خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بكل لوحة فنية والتسمية الخاصة بها والمواد المستخدمة في عملية اعدادها وكذلك تاريخ صدورها وشهرتها والعديد من المعلومات المختلفة التي تقوم الشركة بالعمل على تجميعها من الموسوعات والمواقع المتخصصة.

كما قامت الشركة بالحديث عن قيامها بالعمل على مسح ما يقارب 15 ألف لوحة في عشرات المتاحف العالمية، بالإضافة إلى القيام بتوفير معاينة لهذه الوحات بشكل أقرب، كما انها عملت وبشكل فعلي على القيام بدمج خدمة Google Street View والتي تمكنك من القيام بالدخول إلى المتحف والسير به، وهذا التغير يظهر من خلال النسخ الخاصة بالهواتف المحمولة وكذلك اجهزة الحواسيب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.