حصول سكاي بي على تصميم جديد ومميزات إضافية

حصول سكاي بي على تصميم جديد ومميزات إضافية

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

استحوذت شركة مايكروسوفت على برنامج سكاي بي والخاص بخدمات الاتصال الصوتي والفيديو المجانية والمدفوعة باسعار رمزية، وذلك في عام 2012 مقابل 8.5 مليار دولار، إلا ان هذا البرنامج يتعرض لمنافسة قوية منذ فترة طويلة عبر تطبيقات الفيسبوك والسناب شات وكذلك الواتساب، وذلك منذ اطلاق ميزة المحادثات المرئية بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي عملوا على اطلاقها.

إلا ان الشركة قررت في الاخير العمل على ترك الماضي ومواكبة التطوير وذلك من أجل الاستمرار في العامل لكونها اصبحت الفترة الماضية عبارة عن ارث من الماضي في ظل تطور مختلف المواقع والتطبيقات واصبحت منافسة بشكل كبير لها.

ومن خلال ذلك فقد قررت الشركة العمل على إطلاق واجهة جديده عبر اجهزة التي تعمل ضمن تشغيل هواتف الاندرويد، وثم ستعمل الشركة على القيام بإدخاله لهواتف الايفون وكذلك حواسيب الايباد وحواسيب أندرويد وحواسيب ويندوز والماك، وجميع المنصات المختلفة.

ونجد ان الواجهة الجديدة جاءت محافظة على جميع المميزات التي يقدمها التطبيق وهي المحادثات النصية وتبادل الملفات والمحادثات المرئية والملصقات والرموز التعبيرية، وخدمة المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى قدومها مع بعض التحسينات على مستوى التصميم بالاضافة إلى تغيرات لم تحصل عليها الشركة منذ سنوات طويلة.

كما انها عملت على توفير خاصة مشاركة الصور عبر هذا التصميم واضافة التاثيرات الخاصة بها، لكن هذه الصور سوف تبقي تظهر لجهات الاتصال الخاصة بك مما يوضح انها تشبه لدرجة كبيرة فكرة القصص في سناب شات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.