رويترز آبل تعمل على زيادة معدلات التطبيقات التي يدعمها سيري

ريهام المرزوقي4 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رويترز آبل تعمل على زيادة معدلات التطبيقات التي يدعمها سيري

تتجه جميع الانظار في العالم حول المؤتمر المقرر عقده من قبل شركة آبل بعد غد والذي يحمل مسمى WWDC، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالعمل على الكشف عن معلومات وتحديثات جديدة يتضمنها التطبيقات الخاصة بها بالاضافة إلى القيام بالعمل على إطلاق نظام تشغيلها  iOS 11 والذي من المتوقع ان يكون بمثابة الحدث الرئيسي في المؤتمر وكذلك ستعمل الشركة على الحديث عن معدلات الارباح التي قامت بتحقيقها.

وبناء على هذا الامر فقد عملت وكالة رويترز على الحديث عن ان شركة آبل تعمل خلال الوقت الحالي على تمكين سيري من العمل على زيادة معدلات التطبيقات التي تقوم بدعمها خلال الفترة المقبلة، وهذا الاعلان ستقوم الشركة بالحديث عنه خلال مؤتمرها القادم.

حيث أن الدعم الخاص بسيري سيكون وبشكل اساسي ضمن نظام التشغيل الجديد لنظام آيفون iOS 11، ولم يقوم التقرير بالحديث عن اي معلومات مختلفة بخصوص هذا الامر، فلم يتناول الحديث عن انواع التطبيقات التي سيعمل على توفيرها أو الخدمات التي سيتضمن الاعلان عنها.

وبناء على التسريبات فأن التطبيقات ستعمل على اضافة فئات جديدة والتي يترتب عليها القيام بتجاوز القائمة الحالية وذلك مثل طبيقات حجز التاكسي والبحث عن الصور وتطبيقات الدفع وتطبيقات التراسل والعديد من التطبيقات المختلفة، وتأتي هذه الخطوة في محاولة من آبل لسد المنافذ الذي سيتركها المساعد الشخصي إليسكا من أمازون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.