قوقل وآبل يمعنا اعلانات الفيديوهات بشكل تلقائي عبر متصفح سفاري

قوقل وآبل يمعنا اعلانات الفيديوهات بشكل تلقائي عبر متصفح سفاري

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

منذ فترة طويلة ويعمل العديد من المستخدمين على تعبر عن انزعاجهم من الفيديوهات التي تنتشر عبر صفحات الويب، حيث كونها تعمل بشكل تلقائي الامر الذي يعمل على التأثير بخصوص الاستمتاع بعميلة الاطلاع وتصفح، ومن ابرز هذه المتصفحات التي تتواجد عليها هي كروم و سفاري و أوبرا إلى جانب ايدج و فايرفوكس والعديد من المتصحفات الآخرى.

حيث أن هذا السلوك عمل بشكل كبير على تعزيز دور المستخدمين في العمل على إستخدام ميزة الاعلانات في المتصفحات، او العمل على تنزيل التطبيقات والادوات الخاصة بهذه الاعلانات، وبذلك سيكون الامر بمثابة تهديد كبير لكل من شركة قوقل وفيسبوك، الامر الذي ترتب عليه قيام شركة قوقل بالعمل على اضافة مميزة منع الاعلانات عبر متصفحها الشهير، حيث ستعمل على منع الاعلانات السيئة والتي لا تنطبق على ادسنس.

وبناء على تقارير فانها تتحدث عن قوقل لن تكتفي بهذا الامر، وإنما ستعمل خلال النسخ القادمة على  القيام بتفعيل منع الاعلانات الخاصة بالفيديوهات التي تعمل بشكل تلقائي، او التي تتواجد عبر المواقع الاخبارية وتعمل بذات الاسلوب.

وخلال الوقت الحالي تقوم العديد من التقارير بالحديث بأن جوجل وآبل تعمل خلال الوقت الحالي على منع الفيديوهات التي تكون عبارة عن اعلانات او مواقع اخبارية تشتغل بشكل تلقائي وذلك من خلال المتصفح الخاص بها سفاري، وهذا الامر لا يعطل الاعلان وانما الصوت الذي يتوفر ضمن الفيديوهات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.