وفدان من الصين يأتي لملاقات بيريز بغية الحديث عن العرض الضخم

وفدان من الصين يأتي لملاقات بيريز بغية الحديث عن العرض الضخم

عبدالله الأهدل
2017-06-09T15:47:12+03:00
اخبار الرياضة

تناولت بعض التقارير الصحفية الحديث عن اقتراب وصول عرض كبير لنادي ريال مدريد بهدف إقناع ادارة بيرز التخلي عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك وفق ما صرحة به صحيفة الاس المدريدية بأن احد اندية الدوري الصيني مستعد لدفع 200 مليون يورو لريال مدريد من أجل التخلي عن اللاعب البرتغالي.

وقال التقرير أن الاسبوع المقبل سيأتي وفدان من الصين لاجل ملاقات  فلورنتينو بيريز بغية العمل على الحديث عن العرض الضخم، حيث ان هذا النادي الصيني على استعداد لاعطاء كريستيانو رونالدو راتب سنوي 120 مليون يورو وهو المبلغ الذي لم يحصل عليه اي لاعب رياضي من قبل.

ولقد تمكن صاحب الـ 32 عام من تقديم موسم كبير، وذلك بعد تسجيله 10 اهداف خلال الثلاث جولات الاخيرة، الامر الذي يزيد من إمكانية منحه جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخة مساويا رقم اللاعب الارجنتيني ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

حيث ارتبط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد مع ريال مدريد لعام 2021 إلا انه عند سؤاله عن إمكانية الرحيل فقد اجاب بانه لا يوجد امر مستحيل في المستقبل الامر الذي فتح باب التوقعات واثار الكثير من الشكوك حول مستقبل صاروخ مدريد.

ووفق العديد من التقارير فأن اللاعب البرتغالي قد يحصل على راحة مدة 30 يوم بعد المباريات الخاصة بالمنتخب البرتغالي والذي من الممكن ان يصل إلى النهائي بها مع المنتخب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.