تسريبات جديدة لتصميم ومواصفات هاتف OnePlus 5

ريهام المرزوقي9 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة لتصميم ومواصفات هاتف OnePlus 5

عملت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن المعلومات والمواصفات الخاصة بالهاتف الذكي OnePlus 5 والذي من المنوي ان تقوم الشركة الصينية بالعمل على الكشف عنه في يوم 20 من الشهر الحالي، وبناء على احدث التسريبات التي عملت على تناول الحديث عن شكل وتصميم الهاتف فانه يظهر قدومه بشكل قريب جدا من هاتف ايفون 7 بلس والذي يتبع لشركة الامريكية.

ولقد عمل الموقع الشهير slashleaks القيام بالعمل على نشر بعض الصور التي تحدث بانها السعر الخاص بهاتف OnePlus 5 في الهند، ومن المتوقع ان تعمل الشركة على اطلاق هاتف OnePlus 5 بنسخة 64 جيجابايت بسعر 515 دولار وهو ما يعادل 32.999 روبية اما بالنسبة لنسخى الثانية من الهاتف 128 جيجابايت فانها ستاتي بسعر 590 دولار اي ما يعادل ” 37.999 روبية ”.

وبناء على التسريبات السابقة فانه من المتوقع ان يأتي الهاتف الجديد من شركة ون بلس متمتع بالعديد من المواصفات المختلفة ابرزها شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، بالإضافة إلى قدومه متضمن شرائح من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 وكذلك ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت كما ان هناك اقوال عن امكانية قيام الشركة بإطلاق نسخ محدوده مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت .

كما ان الهاتف سيأتي مدعماً ببطارية رسوميات من نوع Adreno 540، مع تمتعه خيارين لمساحة التخزين الداخلية وهما 64 و 128 جيجابايت، ومن المتوقع قدوم الهاتف مع  كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل والتي يقال عنها بانها ستاتي بدرجة عالية من الاحترافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.