رونالدو يغيب عن إياب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ويتابع اللقاء مباشرة من الملعب بتحسف

اخبار الرياضة
AbuRakan16 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رونالدو يغيب عن إياب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ويتابع اللقاء مباشرة من الملعب بتحسف

أبدت جماهير نادي ريال مدريد غضبا شديدا من التحكيم الأسباني وذلك بعد مباراة الكلاسيكو ضمن ذهاب كأس السوبر الأسباني بين نادي برشلونة على ملعبه كامب نو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تعرض للطرد في اللقاء مع عدد آخر من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل وأبرزها حصول لويس سواريز على ركلة جزاء حولها ليونيل ميسي بنجاح في المرمى.

وحسب الصحيفة الأسبانية “آس” فإن جماهير النادي الملكي ستكون حاضرة من خلال الإنتقاد على ملعب سانتياجو برنابيو أمام برشلونة في إياب كأس السوبر الأسباني على طريقتها الخاصة.

ريال مدريد وبرشلونة مباشر

وقام روابط مشجعي الفريق من سيحضرون للقاء من جماهير نادي البلوجرانا أن يحملوا مناديل بيضاء ويرفعوها في دلالة على غضبهم من التحكيم والذي إنتهت فيه المباراة بنتيجة 3-1 لصالح فريقهم.

وقد تردد نداء وسط مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تمت فيه دعوة جماهير ريال مدريد إلى أخذ منديل للإحتجاج على الحكم وذلك بسبب إحتساب ركلة جزاء إعتبروها ظالمة بالإضافة إلى قرار طرد كريستيانو رونالدو الظالم كذلك حيث يجب الصراخ بكلمة “كفى”.

وقد شهدت مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأسبانية في ذهاب كأس السوبر الأسباني أحداثا كثيرة لعل أبرزها حصول النجم الأوروجوياني لنادي برشلونة لويس سواريز على ركلة جزاء مشكوك في أمرها إضافة إلى طرد صاروخ ماديرا بداعي التمويه.

مباراة برشلونة وريال مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.