زين الدين زيدان يسعى لإعادة فينيسيوس جونيور خلال فترة الإنتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل1 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 1:41 مساءً
زين الدين زيدان يسعى لإعادة فينيسيوس جونيور خلال فترة الإنتقالات الصيفية

ذكرت تقارير صحفية أن المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان ، قرر ضم المهاجم فينيسيوس جونيور المعار إلى نادي فلامنجو البرازيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان النادي البرازيلي يسعى لبقاء اللاعب صاحب الـ 17 ربيعا في صفوفه لسنة أخرى ، وذلك حسب الإتفاق الذي كان بين الفريقين إلا أن الأداء المميز الذي قدمه جونيور جعل زيدان يقرر تواصل عملية تطوير اللاعب داخل النادي الملكي حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية “آس”.

وكان فيتيسيوس قد لعب 34 مباراة مع نادي فلامنجو البرازيلي خلال هذا الموسم ، تمكن من هز الشباك خلالها في أربع مناسبات مع نجاحه في صنع هدف واحد.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن مدرب نادي الميرينجي سينتهج مع فينيسيوس نفس الطريقة في سياسة الإعتماد على اللاعبين الشباب مثل داني سيبايوس حيث أشركه زيدان بشكل تدريجي وشارك في 19 بالمئة من مجموع المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن.

ويرى المسؤولون في الفريق أن الوقت قد حان من أجل الإستفادة من الإستثمار المقدر بمبلغ 45 مليون يورو مع اللاعب ، خصوصا مع الإصابة المتكررة للاعب جاريث بيل وأيضا رحيل موراتا إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان جونيور قد شارك مع المنتخب البرازيلي تحت 15 سنة ، وتمكن من تسجيل ست أهداف في ست مباريات ومع المنتخب تحت 17 سنة وسجل 17 هدفا في 19 مباراة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.