مدرب المنتخب الكرواتي يسعى لتجنب صربيا في نهائيات كأس العالم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل1 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 1:56 مساءً
مدرب المنتخب الكرواتي يسعى لتجنب صربيا في نهائيات كأس العالم

ذكر المدير الفني للمنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش في تصريحات له أن المنتخب مستعد لمواجهة أي منتخب آخر من تصنيف المستوى الأول خلال سحب قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018 إلا أنه لا يُحبذ اللعب أمام الجار الصربي.

وكان المنتخب الكرواتي قد حقق الإنتصار بهدفين نظيفين وتعادل في المباراة الثانية أمام المنتخب الصربي في تصفيات كأس العالم 2014 عندما لعب المنتخبان بشكل مستقل ولكن المدرب داليتش يرى أن المنتخب الصربي أصبح أقوى وسيكون حضوره قويا في نهائيات روسيا العام المقبل.

وقال داليتش أنه لا يرغب في اللعب أمام المنتخب الصربي لإمتلاكه فريقا قويا بشكل كبير ولوجود العديد من اللاعبين أصحاب الخبرلت والقدرات العالية والمهارات والذين يشاركون في أهم الفريق في القارة الأوروبية.

وأضاف المدرب الكرواتي أن الحافز والحماس سيكونان متواجدين للصرب خلال مواجهة الكروات ولهذا السبب تمنى عدم وقوعهما في نفس المجموعة كما أبدى ثقة في تحقيق التشرح إلى دور 16 من المسابقة.

وكان المنتخب الكرواتي قد حل في المركز الثاني في المجموعة التاسعة وراء المنتخب الآيسلندي ليلعب الملحق أمام المنتخب اليوناني ويفوز برباعية كاملة مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين ويلعب في النهائيات في تصنيف المستوى الثاني.

أما المنتخب الصربي فقد تأهل بشكل مباشر إلى النهائيات للمرة الثانية كمنتخب مستقل بعد أن حل في المركز الأول في المجموعة الرابعة أمام المنتخبين الإيرلندي  والويلزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.