تواصل إصابة جاريث بيل والشكوك مستمرة حول مشاركته مع ريال مدريد

تواصل إصابة جاريث بيل والشكوك مستمرة حول مشاركته مع ريال مدريد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

أشعر نجم نادي ريال مدريد الأسباني الجناج النفاثة جاريث بيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بمعاناته من بعض الآلام على مستوى العضلات ورغبته بعدم المخاطرة باللعب في الوقت الحالي.

وكان الويلزي قد تحدث مع زيدان في لقاء كأس الملك أمام فوينلابرادا عن شعوره بآلام على مستوى عضلة الساق في إشارة إلى إصابة عضلية أخرى ما يمثل إحباطا بالنسبة للنادي الملكي حسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية “موندو ديبورتيفو”.

وذكرت الصحيفة أن جاريث بيل أشار إلى أنه لن يلعب مجددا حتى شعوره بالإستعداد بشكل كامل لهذا الأمر بالرغم من عدم كشف الإطار الطبي عن أي إصابات للاعب الويلزي.

ويرى الميرينجي أن ما حدث لبيل هذه المرة سببه العامل النفسي والخوف من الإصابة مرة أخرى وأكدت الصحيفة تقبل زيدان والنادي لهذا الأمر.

وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي متفائلة بالفترة القادمة الذي سيخوضها اللاعب وهو الذي لن يكون حاضرا أمام أتلتيك بلباو على ملعب “سان ماميس” في صورة بقاء الأمور على حالها.

وكان اللاعب قد شارك لمدة لم تتجاوز العشرين دقيقة أمام نادي فيونلابرادا المغمور في كأس الملك قبل أن يحس بآلام جديدة صباح يوم الأربعاء ليصدر زيدان قرارا بعدم إشراك اللاعب أمام النادي الباسكي.

ويقال أن إصابة جاريث بيل على مستوى ربلة الساق مزمنة وقد أصيب بها للمرة الحادية والعشرين مع الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.