تشيلسي يدخل باب المنافسة على مهاجم موناكو

تشيلسي يدخل باب المنافسة على مهاجم موناكو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يونيو 2017

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة الحديث عن رغبة نادي تشيلسي العمل على التعاقد مع الشاب كيليان مبابي، والذي يلعب ضمن مركز المهاجم بغية الفريق الانجليزي العمل على تدعيم خط الهجوم للفريق وخصوصا بعد قيام كونتي بالحديث لكوستا عن انه ليس ضمن خططه خلال الموسم المقبل.

ووفق العديد من المصادر الاعلامية فانها تتحدث عن رغبة نادي تشيلسي التخلص من اللاعب الاسباني ديغو كوستا خلال الفترة المقبلة وذلك مقابل الـ 50 مليون جنيه استرليني بغية العمل على تدعيم خزينة النادي ببعض الاموال من اجل العمل على اتمام صفقة اللاعب الشاب من موناكو.

واشات التقارير على ان نادي تشيلسي على استعداد لتقديم 130 مليون يورو لشاب صاحب 18 عام من أجل اتمام علمية الانتقال إلا ان التخوف الاساسي هو عدم موافقة اللاعب الشاب وذلك في ظل رغبته اللعب لحساب ريال مدريد والاستمرار بالحديث عن انه معجب بشخصية زيدان ويعتبره بمثابة القدوة الخاصة به.

ومن المعروف بان العديد من الاندية الاوربية تسعى إلى القيام بالتوقيع مع اللاعب الشاب مباني وذلك في ظل الدور الكبير الذي قدمه مع فريق موناكو، بالاضافة إلى الحس التهديفي العالمي الذي يتمتع به اللاعب الشاب، ونجد ان ابرز هذه الاندية هي تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد “إنكلترا”، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد الذي صرح عن رغبته في الحصول على اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.