الإتحاد الدولي لكرة القدم يكشف حقيقة سحب ترشح أستراليا إلى نهائيات روسيا 2018

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل1 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 2:18 مساءً
الإتحاد الدولي لكرة القدم يكشف حقيقة سحب ترشح أستراليا إلى نهائيات روسيا 2018

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالكشف عن حقيقة ما تم تداوله في تقارير إعلامية حول سحب مقعد المنتخب الأسترالي من نهائيات كأس العالم روسيا 2018 معترفا في نفس الوقت بمراقبة المشاحنات الدائرة بين أندية القمة في أستراليا والإتحاد الأسترالي لكرة القدم.

وقد منح الإتحاد الدولي نظيره الأسترالي مهلة كان قد إنتهت يوم أمس الخميس مطالبا بالوصول إلى حل للمشاكل الداخلية المتعلقة بعدد أعضاء الجمعية العمومية والتي تتكون من عشر أفراد نافيا في نفس الوقت إستبعاد المنتخب من النهائيات.

وتعتقد فرق الدرجة الأولى في أستراليا أنها تجلب جل عائدات كرة القدم محليا مشيرة إلى عدم تقدم خطة الإتحاد الأسترالي لتعزيز تمثيل الفريق في الجمعة العمومية بشكل كاف ، وإقترب الإتحاد الدولي للعب من تعيين “لجنة تطبيع” من أجل المساهمة في تسيير شؤون اللعب في أستراليا.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد رقابة من الفيفا على إتحاد كروي فقد كانت الأرجنتين السباقة خلال مشوار منتخب بلادها في تصفيات كاس العالم الحالية.

وأشار المتحدث بإسم الفيفا أن الإتحاد يتابع قضية أستراليا عن كثب وقال أن أي تطورات في الملف سيتم الإعلان عنها في وقتها المناسب.

من جانبه ، ذكر رئيس الإتحاد الأسترالي لكرة القدم ستيفن لاوي أن الخلافات بين الأطراف المتنازعة قد تسبب في العودة إلى أيام خلت عُرفت بكونها سيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.