توقعات بظهور عدد من المدربين الخمس خلال الدوريات الكبرى

توقعات بظهور عدد من المدربين الخمس خلال الدوريات الكبرى

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

شهدت الدوريات المختلفة خلال الموسم الحالي ظهور بريق ولمعان العديد من المدربين عبر دورياتهم، وذلك بعد الاداء الكبير والرائع الذي قدموه مع فرقهم المختلفة، حيث ابرز هذا الامر اسماء مختلفة ومتعددة في هذا الامر كان من ابرزهم سامبولي، بالاضافة الى اسماء مختلفة قد نجد احدهم ضمن النوادي الكبري.

خورخي سامباولي

يعتبر من ابرز هذه الاسماء المدرب الارجنتيني سامبولي الذي خطف الاضواء من مختلف مدربي الليغا الاسبانية خلال الموسم الأول له مع الفريق الاندليسي، وخصوصا مع الاداء الكبير الرائع الذي يقدمه المدرب ضمن الفريق والذي يجعله قريب من تحقيق الليغا الاسبانية، فيأتي فريقه في الترتيب الثاني من الدوري الاسباني، بتواجد نقطة وحيدة بينه وبين فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى انه يأتي في الترتيب الثالث من حيث عدد تسجيل الاهدف 43، ولما قدمه مع المنتخب تشيلي وذلك بعدم احرازه بطولة كأس كوبا أمريكي 2015.

جوليان ناغيلسمان

ويعد مدرب فريق هوفينهايم هو أصغر مدرب في هذا المجال الكرة المستديرة، وذلك ما يظهر من خلال الاداء الكبير الذي قدمه مع فريقه، حيث اصبح يحتل الترتيب الثالث لدوري الالماني وذلك برصيد 31 نقطة، ولم يتلقى الفريق اي هزيمة خلال هذا الموسم على ملعبه ضمن البوندسليغا، ولقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال المباريات الاربعة وتعادل في خمسة مباريات.

إيزيبيو دي فرانشيسكو

يعد المدرب السابق ذكره من ابرز الاسماء التي وردت في مجال التدريب الشاب وذلك مع الاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه ضمن الدوري الايطالي، مع ساسولو الذي يقدم اداء كبير خلال السنوات الاخيرة وعلى الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه فريقه خلال هذا الموسم فنجد انه يعتبر من ضمن المدربين الذين سيشهدون اداء رائع وكبير خلال انتقالة مع احد الفرق المختلفة والكبري وخصوصا مع الاداء التكتيكي الذي يقدمه مع ساسولو

رالف هاسنهوتيل

تمكن المدرب من تحقيق المفاجأة مع فريقه ضمن الدوري الالماني وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه ضمن هذه البطولة حيث جاء في الترتيب الثاني لدوري وذلك بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ بالاضافة إلى انه يعتبر من أحد العوامل الهامة والرئيسة في مجال الهجوم بحيث يحتل الترتيب الثالث من المعدل التسجيلي وكذلك يأتي في الترتيب الثاني من حيث نطاق الدفاع، فهو يأتي في الترتيب الثاني من حيث قوة الفريق ضمن خط الدفاع.

إيدي هاو

يبرز اسم المدرب بشكل يومي وذلك بعد الاداء الكبير والرائع الذي يقدمه مع الفريق بورنموت، وذلك يظهر من خلال الاداء الذي يعطيه المدرب من الناحية التكتيكة في شتى مجالات الملعب سواء كان على خط الدفاع او الوسط أو الهجوم فمنذ صعود النادي إلى الدوري الدرجة الأولى ويقدم الفريق دور كبير واداء رائع جدا، فهو يحتل الترتيب الثاني عشر بالدوري الانجليزي.

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.