كريستيانو رونالدو أمام إختبار صعب أمام المنتخب الأسباني في نهائيات كأس العالم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 2:07 مساءً
كريستيانو رونالدو أمام إختبار صعب أمام المنتخب الأسباني في نهائيات كأس العالم

من المنتظر أن تكون مهمة المنتخب البرتغالي مع نجمه الكبير لاعب ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو في غاية الصعوبة خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018 القادمة.

وجاء منتخب البرتغال على رأس المجموعة الثانية ، رفقة كل من المنتخب الأسباني والمنتخب المغربي والمنتخب الإيراني.

وجدير بالذكر ، فإن “صاروخ ماديرا” لم ينجح في تحقيق أي هدف أمام المنتخب الأسباني سواء على الصعيد الودي أو الرسمي.

ولعب رونالدو ثلاث مباريات أمام المنتخب الأسباني ، كانت الأولى في كأس أمم أوروبا سنة 2004 في دور المجموعات وفاز فيها منتخبه بهدف نظيف حمل توقيع نونو جوميز.

أما المباراة الثانية فكانت في دور 16 من نهائيات كأس العالم سنة 2010 في البرازيل ، وتمكن المنتخب الأسباني من الترشح بهدف واحد دون رد من تسجيل دافيد فيا.

وكانت المباراة الثالثة في نصف نهائي أمم أوروبا سنة 2012 وقد إنتهت بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي ليتم الإحتكام لضربات الجزاء التي كانت من نصيب الماتادور الأسباني بنتيجة 4-2.

وكان كريستيانو رونالدو غائبا عن ركلات الجزاء في هذا اللقاء حيث كان ينتظر الركلة الخامسة التي سيسددها ولكن الأسبان حسموا الركلات بشكل مبكر.

كما خاض رونالدو صاحب الـ 32 عاما مباراة ودية وحيدة في شهر نوفمبر من سنة 2010  أمام المنتخب الأسباني وقد تفوق فيها البرتغاليون برباعية نظيفة حملت توقيت كارلوس مارتينيز وهيلدر بوستيجا بهدفين وهوجو ألميدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.