كاواساكي فرونتال يختطف لقب الدوري الياباني من أمام كاشيما آنتلرز في الجولة الأخيرة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 2:22 مساءً
كاواساكي فرونتال يختطف لقب الدوري الياباني من أمام كاشيما آنتلرز في الجولة الأخيرة

تمكن نادي كاواساكي فرونتال من الفوز بلقب الدوري الياباني لكرة القدم لأول مرة في التاريخ بعد أن إفتك اللقب من كاشيما آنتلرز البطل في السنة الماضية في نهاية درامية بكل المقاييس اليوم السبت.

وكان آنتلرز قد حقق التعادل أمام نادي جوبيليو إيواتا بدون أهداف في حين تفوق نادي فرونتال بخماسية نظيفة على نادي أوميا أرديا ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف مع الجولة الأخيرة من المسابقة.

وبهذا تمكن نادي كاواساكي من تحقيق اللقب للمرة الأولى بعد أن كان قد إحتل مركز الوصافة في ثلاث مناسبات سنوات 2006 و2008 و2009.

وكان نادي كاشيما الأقرب لتحقيق اللقب وذلك في آخر أسبوعين من المسابقة بعد أن كان متقدما بفارق أربع نقاط ولكنه تعثر في الجولتين الأخيرتين بالتعادل في حين إستغل فرونتال الفرصة بتحقيق ثلاث إنتصارات في آخر ثلاث جولات ليختطف اللقب.

وكان اللاعب يو كوباياشي مؤثرا بشكل واضح من خلال تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى أوميا أرديا ليحقق الفرق الفوز الثالث بشكل متتالي وتبدأ الإحتفالات من المشجعين في مدرجات ملعب إستاد تودوروكي.

في الجهة المقابلة ، كان نادي كاشيما آنتلز ينتظر تحقيق النقاط الثلاث من أجل إسعاد الأنصار بلقب جديد ولكن دفاعات نادي جوبيلو كانت في غاية التماسك والقوة مانعة تسجيل أي هدف لتوقف عداد التتويجات عند اللقب الثامن ويفوز كاواساكي فرونتال لأول مرة باللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.