أومتيتي يشكر كل من راسله بعد الإصابة وغياب مرتقب عن الكلاسيكو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل3 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 4:24 مساءً
أومتيتي يشكر كل من راسله بعد الإصابة وغياب مرتقب عن الكلاسيكو

بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أمام نادي سيلتا فيغو في منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ، قام مدافع نادي برشلونة صامويل أومتيتي بتقديم الشكر لكل من أظهر الدعم له وذلك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ووجه أومتيتي الشكر لكل راسله على حسابه وتمنى له الشفاء ، مؤكدا أنه سيعود بشكل أقوى من قبل وذلك بعد إعلان النادي الكتالوني غياب اللاعب الفرنسي لمدة شهرين بعد الإصابة بتمزق عضلي سيجبره على الإبتعاد عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.

وكانت الإصابة قد تعرض لها في اللقاء أمام سيلتا فيجو والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، ومن المنتظر أن يغيب كذلك عن لقاء الكلاسيكو يوم 23 ديسمبر كانون الأول الجاري وحسب التوقعات فإن أومتيتي سيغيب عن 14 مواجهة سيخوضها نادي البرسا من بينهما ثمانية مباريات في الليجا الأسبانية.

وسيغيب أومتيتي عن لقاء فياريال وديبورتيفو لاكورونا وريال مدريد وليفانتي وريال سوسيداد وريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول مع إمكانية الغياب عن خمس مباريات في مسابقة كأس ملك أسبانيا في صورة نجاح نادي برشلونة في الوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية ، وكان فالفيردي قد تحدث عن إصابة أوميتيتي مؤكدا أنها السبب في خسارة نقطتين ثمينتين مؤكدا أن الفرصة كانت مناسبة للفوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.