الجزيرة الإماراتي في سباق ضد الزمن قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

الجزيرة الإماراتي في سباق ضد الزمن قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

سيكون نادي الجزيرة الإماراتي في مأزق حقيقي وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها في الوقت الحالي مع إقتراب بطولة كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 6 و16 ديسمبر كانون الأول الحالي في أبو ظبي حيث وصل عدد المصابين حتى الآن إلى أربع لاعبين وهم المحترف المغربي مبارك بوصوفة ومحمد جمال ومحمد فوزي وفارس  جمعة وهم من بين أهم العانصر الأساسية.

ويعمل الطاقم الطبي للفريق لعودة اللاعبين للمشاركة قبل أول لقاء من المنتظر أن يُلعب أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي كما تم نقل التدريبات إلى مدينة العين والتي ستشهد اللقاء الذي سيقام على ملعب إستاد هزاع بن زايد ، ويسارع الإطار الطبي الخطى من أجل إعادة مبارك بوصوفة للميادين من جديد.

وكان المحترف المغربي قد ذكر في تصريحات له عقب نجاح المنتخب المغربي في الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 أنه سيسعى لتقديم مستويات كبيرة خلال مونديال الأندية وأشار إلى أنه لم يكن حاضرا فيه في السابق مع تواجد الأبطال العالميين من القارات المختلفة.

ويرى بوصوفة أن الوقت القصير الذي تُلعب فيه كأس العالم للأندية هو أمر يميز المسابقة ، كما أكد على ضرورة التحلي بالتركيز الكبير من طرف جميع اللاعبين ، كما إنطلق نادي الجزيرة الملقب بـ “فخر أبو ظبي” في الترويج لهذا الحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.