مدرب منتخب المغرب يتحدث عن حظوظ أسود الأطلس في المونديال

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 6:32 مساءً
مدرب منتخب المغرب يتحدث عن حظوظ أسود الأطلس في المونديال

ذكر المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفي رينارد في تصريحات للصحيفة الفرنسية الشهيرة “ليكيب” ، أن منتخب أسبانيا الذي يقوده المدرب جولين لوبيتيجي عاد من جديد للمستوى الحقيقي الذي كان قد ظهر به قبل التعثر والنتائج السيئة المحققة في الآونة الأخيرة.

وتحدث رينارد عن وقوع المنتخب المغربي مع منتخب البرتغال وأسبانيا الذين وصفهما بالمنتخبين القويين ولكنه أكد أن كأس العالم لا تعترف بالمجموعات الصغيرة أو الكبيرة ، متابعا القول أنه في صورة وجود رغبة في التقدم يجب تحقيق الفوز على من هو أفضل منك في أحد الأيام وإلا ستبقى على نفس المستوى.

كما قام مدرب المنتخب المغربي الذي نجح في إيصال “أسود الأطلس” إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب عقدين من الزمن بالإشادة بالمنتخب الأسباني الذي عاد لسالف مستواه ، وأقر في ذات الوقت بصعوبة المهمة ضد المنتخب البرتغالي الذي يقوده النجم الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الأسباني.

وأشار رينارد إلى تحقيق المنتخب المغربي الفوز على نظيره البرتغالي في كأس العالم لسنة 1986 ، كما تحدث عن أهمية مواجهة المنتخب البرتغالي ، مشددا على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة من أجل تخطي دوري المجموعات مع التحلي بالواقعية عند التفكير بطموح كبيرة.وأكد المدير الفني للمنتخب المغربي على ضرورة تحقيق الإنتصار أمام المنتخب الإيراني في المباراة الأولى من المجموعة يوم 15 يونيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.