ميسي يصف رونالدو باللاعب المجتهد ودائم التطور

ميسي يصف رونالدو باللاعب المجتهد ودائم التطور

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت بعض التقارير الإعلامية التي صدرت مساء اليوم الحديث عن قيام اللاعب الارجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي بالحديث عن اعجابة الكبير باللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد كريسيتانو رونالدو وذلك وفق مقابلة صحفية اجرية معه.

وقام ليونيل ميسي بالحديث والاعتراف عن أن اللاعب البرتغالي كريتسيانو رونالدو يساعدة بشكل كبير في عملية التألق الدائم، وذلك وفق تصريح صحفي فقد عبر عن أن كريستيانو رونالدو لاعب كبير ويعتبر من بين أحد افضل اللاعبون في العالم.

وعند سؤاله عن التنافس الكبير الذي يدور بينه وبين كريسيتانو رونالدو فقد وضح بأن كل منهم لديه الدوافع المختلفة إلا اننا كل منى يعمل على تقديم افضل مالديه من أجل مصلحة ناديه ومنتخب بلاده، حيث ان كل الضجيج الدائر في وسائل الاعلام لا يوجد له اي اساس من الصحة.

اما عند الحديث عن مستقبله فقد اجاب بانه خلال الوقت الحالي هو لاعب لنادي برشلونة ولا يوجد لديه اي امر اخر وكل ما يفكر به الحصول على الالقاب مع النادي الكتالوني، خلال الوقت الحالي ولكن لا يعلم اي شخص الامور التي قد تحدث في المستقبل، ومن المعروف بأن ليونيل ميسي يستعد خلال الوقت الحالي إلى العمل على تأدية مباراة مهمة لمنتخب بلاده امام البرازيل.

بالإضافة إلى ذلك يسعتد الارجنتيني لاقامة حفل زفافة في 30 يونيو الشهر الحالي في مسقط راسه بالارجنتنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.