رسائل دعم من رئيس ريال مدريد لكل من زيدان وكريستيانو رونالدو

رسائل دعم من رئيس ريال مدريد لكل من زيدان وكريستيانو رونالدو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

قام رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فلورنتينو بيريز يوم أمس الأحد 3 ديسمبر كانون الأول بتقديم رسالة دعم للمدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين زيدان ، الذي حامت حوله الشكوك في الفترة الأخيرة خصوصا في مسابقة الدوري الأسباني بسبب سوء النتائج.

كما أكد بيريز على الثقة الممنوحة لكل من الثنائي زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في رسالة الدعم ، وقد علق على التعثر الأخير في المسابقة المحلية بأن زيدان وُلد من أجل منصب الإدارة الفنية في الميرينجي وهو أفضل مدير فني ممكن للفريق.

وحسب الصحيفة الأسبانية “ماركا” ، فإن إدارة النادي الملكي ترى في زيدان المدرب المثالي للفريق ولديها ثقة كبيرة فيه وذلك في تقرير أصدرته ، ويرغب بيريز في رؤية ردة فعل قوية بعد الدع الإيجابي المستمر ، وقد كان حاضرا من خلال الإتصالات مع زيدان في آخر مباراة في الليجا لم يكن حاضرا فيها على ملعب السان ماميس أمام أتلتيك بلباو من أجل تأكيد الثقة على قدرة زيزو على العودة لسكة الإنتصارات من جديد.

وتحدثت الصحيفة على أنه بالرغم من رحيل كل من ماريانو دياز وخاميس رودريجيز وألفارو موراتا وبيبي ، إلا أن زيدان نجح في تحقيق إنتصارات مهمة في السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد وفي السوبر الأسباني ذهابا وإيابا أمام الغريم التقليدي برشلونة ما أقنع الجميع بقدراته التدريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.