ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعبين مهمين خلال الفترة القادمة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:26 مساءً
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعبين مهمين خلال الفترة القادمة

ذكرت تقارير صحفية محلية في أسبانيا أن نادي ريال مدريد قام بتحديد لاعبين من أجل التعاقد معهما خلال الميركاتو الشتوي والمركاتو الصيفي القادمين ، وهما الظهير الأيمن لنادي ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا اللاعب الشاب إضافة إلى كيبا أريزابالاغا حارس مرمى أتلتيك بلباو حسب صحيفة “آس”.

وتبدو الأولوية صيفا للاعب أودريوزولا بإعتباره أول هدف قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018 خصوصا وأن مشاركته في المونديال مع الماتادور تبدو واردة ، كما أن النادي الملكي على إستعداد لدفع مبلغ 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع حارس عرين النادي الباسكي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وينتهي عقد كيبا في شهر يونيو حزيران المقبل ويعتبر المبلغ الذي يستعد الميرينجي لدفعه هو قيمة الشرط الجزائي ، بالرغم من المحاولات المتكررة من نادي بلباو للمحافظة على جهود حارسها الشاب الذي يسعى المدريديون للتعاقد معه خلال شهر يناير كانون الأول القادم.

وعلى عكس كيبا ، فإن قيمة الشرط الجزائي للاعب سوسيداد تبلغ 40 مليون يورو ولكن النادي الملكي سيعمل على الوصول لإتفاق مع “الأبيض والأزرق” في إطار السعي المتواصل لجعل الأسبان هم أصحاب الطليعة داخل الفريق وفي صورة نجاحه في التعاقد معهما سيمتلك بذلك سبعة لاعبين دوليين في صفوف منتخب أسبانيا.وفي صورة ضم اللاعبين ، فإن ريال مدريد سيتخلى على كل من الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي وكيكو كاسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.