الكشف عن السر وراء تجديد ليونيل ميسي عقده مع نادي برشلونة

الكشف عن السر وراء تجديد ليونيل ميسي عقده مع نادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

أشارت تقارير صحفية عن السر وراء تجديد لونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني والمنتخب الأرجنتيني عقده مع الفريق حتى سنة 2021 ، فحسب الصحيفة الأسبانية “ماركا” فإن العرض الكبير المقدم من مانشستر سيتي ساهم في إجبار إدارة النادي الكتالوني على الرضوخ لشروط “البرغوث”.

وكان العرض الضخم من إدارة السيتيزن وراء التجديد الذي تم مؤخرا ، ليواصل ميسي مسيرته مع النادي الكتالوني إلى غاية عام 2021 وأُدرج شرط جزائي يقدر بحوالي 700 مليون يورو ، بعد أن كانت إدارة السيتي قد إقترحت راتبا سنويا بحوالي 50 مليون يورو.

وعرضت إدارة مانشستر سيتي على ميسي مكافأة تبلغ 100 مليون يورو في صورة إنتقاله في صفقة إنتقال حر إلى صفوف السماوي بعد إنتهاء العقد مع النادي الكتالوني ، وهو ما يمثل عرضا جادا على عكس المرات السابقة حسب الصحيفة ذاتها.

وتأتي جدية النادي الإنجليزي بسبب تأكد إدارته من أنه في صورة فشلهم في التعاقد مع نجم النادي الكتالوني فلن ينجحوا في هذا الأمر مرة أخرى ، وتحدثت الصحيفة عن إستغلال وكلاء ميسي للعرض ورحيل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وإستغل وكلاء اللاعب الحدثين من أجل الضغط بشكل أكبر على إدارة برشلونة من أجل تقديم عرض جديد أكبر لنجم التانجو حيث تم التوقيع على ثلاث عقود مع منح اللاعب 50 مليون يورو بشكل سنوي ومصادر أخرى متعددة للدخل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.