كريستيانو رونالدو الأوفر حظا للتتويج بلقب “جلوب سوكر”

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 6:27 مساءً
كريستيانو رونالدو الأوفر حظا للتتويج بلقب “جلوب سوكر”

قامت اللجنة المنظمة لجائزة “جلوب سوكر” بالإعلان عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام ، وقد أسفرت عن تواجد كل من النجم البرتغالي المتوج بالمسابقة العام الماضي كريستيانو رونالدو إضافة إلى منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما يتواجد في القائمة كل من اللاعب السابق لنادي موناكو كيليان مبابي ونجم باريس سان جيرمان حاليا ، إضافة إلى لاعبي يوفنتوس الإيطالي حارس المرمى المخضرم جيانوليجي بوفون والمهاجم الدولي الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا.

ويرغب “صاروخ ماديرا” في تحقيق الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه ، ليوسع الفارق بذلك بينه وبين منافسيه في حين يحتل كل من ليونيل ميسي وفرانك ربيري ورادميل فالكاو المركز الثاني حيث فاز كل لاعب بالجائزة في مناسبة واحدة.

ويعتبر كريستيانو رونالدو الأوفر حظا لتحقيق اللقب مرة أخرى ، خصوصا وأنه تمكن من تحقيق أربع تتويجات مع النادي الملكي خلال الموسم الفارط عبر الفوز بالدوري الأسباني وكأسي السوبر المحلي والأوروبي إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وقد ساهم الدون في تحقيق هذه التتويجات من خلال تقديمه واحدا من أهم الموسم الإستثنائية في مسيرته الكروية عبر هزه للشباك في 25 مناسبة وظهوره بشكل قوي في آخر الجولات من أجل إعادة لقب الليجا من جديد للنادي الملكي ، كما كان رونالدو حاضرا بشكل واضح في مسابقة دوري أبطال أوروبا وحقق أرقاما قياسية مميزة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.