باكو ألكاسير سعيد بهدفه الأول في دوري أبطال أوروبا أمام سبورتينج لشبونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 4:48 مساءً
باكو ألكاسير سعيد بهدفه الأول في دوري أبطال أوروبا أمام سبورتينج لشبونة

أعرب مهاجم نادي برشلونة الأسباني باكو ألكاسير في تصريحات قامت الصحيفة الكتالونية “سبورت” بنقلها ، عن سعادة بالغة بهز الشباك للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام نادي سبورتينج لشبونة ، وذلك في آخر جولة من دوري أبطال أوروبا ضمن دور المجموعات.

وذكر ألكاسير أنه لا يضع المدير الفني إرنستو فالفيردي تحت أي ضغط أو إحراج عند تسجيله الأهداف ، مؤكدا أنه يعمل على مساندة الفريق واللعب بمستوى جيد ، ومعتبرا أن هذا الأمر يمثل شرفا كبيرا بالنسبة له خصوصا وأنه يلعب في ناد كبير.

وأشار المهاجم الأسباني أنه بدأ الموسم الكروي بشكل جيد وإغتنم الفرص التي أتيحت أمامه وإستعد بشكل جيد في حصص المران وفي صورة تسجيل الأهداف فإن الفضل يعود لزملاءه في الفريق الذي أشاد بمستواهم وإعتبرهم عال بشكل كبير.

وأكد ألكاسير على أنه لا أحد يتذكر اللحظات السيئة ، وأن العمل الجاد مع النادي يُتوج بالأهداف كما أشار إلى أنه يجب النظر إلى الأمام وعدم العودة للخلف خاصة بعد نجاحه في تسجيل هدف لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية تصريحاته ، أشاد المهاجم الأسبق لنادي فالنسيا بزميله في الفريق ليونيل ميسي مؤكدا أن اللعب يكون معه بشكل أسهل وبالرغم من وجود لاعبين بمستويات كبيرة إلا أن دخوله للملعب يغير الأمور بشكل كامل بالنسبة للبرسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.