الظهير الأيمن لنادي برشلونة الأسباني تحت رادار إدارة فالنسيا

الظهير الأيمن لنادي برشلونة الأسباني تحت رادار إدارة فالنسيا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تحدثت عدة تقارير صحفية عن نية نادي فالنسيا التوقيع مع لاعب نادي برشلونة وظهيره الأيمن أليكس فيدال خلال الميركاتو الشتوي القادم بداية من شهر يناير كانون الأول ، وذلك حسب الصحيفة المهتمة بشؤون فالنسيا “سوبر ديبورتي”.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي الخفافيش طلبت من إدارة نظيرتها الكتالونية التعاقد مع فيدال صاحب الـ 28 ربيعا ، مع نيتها تقديم عرض جيد للحصول على خدمات اللاعب الذي كان قد إنضم إلى البارسا قادما من إشبيلية قبل عامين من الآن.

وكان اللاعب قد غاب حتى شهر يناير من سنة 2016 ولم يكن قادرا على المشاركة بسبب العقوبة المسلطة على النادي الكتالوني ليلعب 37 لقاء بعد هبوط في المستوى ، قابله الإعتماد في مركز الظهير الأيمن على كل من نيلسون سيميدو وسيرجي روبيبرتو.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة نادي فالنسيا الأسباني بسبب وجود لاعب واحد لديها في مركز الظهير الأيمن وهو مارتن مونتويا صاحب الـ 26 عاما والذي كان قد إنتقل بدوره إلى صفوف الخفافيش قادما من نادي برشلونة في صفقة إنتقال حر.

من جانب آخر ، ذكرت الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” أن نادي برشلونة إقترب من ضم نجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو حيث يستعد النادي الكتالوني لدفع مبلغ 128 مليون جنيه إسترليني من أجل الفوز بخدمات اللاعب الذي من المنتظر أن يوقع لخمس مواسم كاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.