تدريبات الأهلي المصري يوم غد الجمعة تشهد حضورا مرتقبا للخطيب

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 8:02 مساءً
تدريبات الأهلي المصري يوم غد الجمعة تشهد حضورا مرتقبا للخطيب

قام رئيس نادي الأهلي المصري محمود الخطيب بإخطار الجهاز الفني وعلى رأسه المدرب حسام البدري بحضوره للتدريبات الصباحية للفريق غدا الجمعة 8 ديسمبر كانون للأول وذلك من أجل الإجتماع بالطاقم الفني وكذلك لاعبي الأحمر.

وكان رئيس “القلعة الحمراء” قد عقد جلسة قبل بداية التدريبات اليوم الخميس مع كل من المدير الفني حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ من أجل الإطلاع على كل الأمور داخل البيت الأهلاوي وكل الأمور المتعلقة بنادي القرن.

وحسب التوقعات فإن حديث الخطيب سيتمحور حول ضرورة الإجتهاد وسيحاول الرفع من معنويات اللاعبين خصوصا في ظل المواسم المتعاقبة والمباريات المتسلسلة مع التأكيد على ضرورة تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز والمنافسة في كل المسابقات.

وللإشارة ، فإن نادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 25 نقطة سيلعب يوم الأحد القادم 10 ديسمبر كانون الأول مباراة الجولة الثانية مؤجلة من منافسات الدوري المحلي أمام نادي مصر المقاصة على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

ويتصدر نادي الإسماعيلي صدارة ترتيب الدوري المصري “المصرية للإتصالات” برصيد 27 نقطة مستغلا عدم لعب فريق الأهلي لثلاث مباريات مؤجلة في الوقت الذي يعاني فيه المقاصمة من العديد من الإصابات خصوصا أحمد عبد العزيز “مودي” الذي تأكد غيابه.ويعاني “مودي” من كدمة في أنكل القدم وتم منحه راحة من التدريبات لـ 48 ساعة من طرف الإطار الفني بالإضافة لغياب عاصم سعيد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.