ليونيل ميسي يتحدث عن إخفاقات المنتخب الأرجنتيني السابقة وفرص المونديال المقبل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 11:46 مساءً
ليونيل ميسي يتحدث عن إخفاقات المنتخب الأرجنتيني السابقة وفرص المونديال المقبل

يسعى نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي لتحقيق لقب كأس العالم المقبلة على الأراضي الروسية العام القادم ، وستكون بداية منتخب “التانجو” بمواجهة المنتخب الآيسلندي في 16 يونيو حزيران ومن ثم مواجهة كل من المنتخبين الكرواتي ثم النيجيري.

وسيكون صاحب الـ  30 ربيعا على موعد مع فرصة هي الأخيرة من أجل التتويج بلقب كأس العالم وقيادة منتخب بلاده لتحقيق بطولة كبيرة على الصعيد الدولي ، فقد كانت الأرجنتين قد خسرت في النهائي سنة 2014 أمام المنتخب الألماني.

كما كان الإخفاق الأرجنتيني متواصلا في السنوات الأخيرة من خلال خسارة لقب كوبا أمريكا سنتي 2015 و2016 أمام المنتخب التشيلي ، إلا أن ميسي يرى أن منتخب بلاده هو الأحق لتحقيق اللقب في مناسبتين على أقل تقدير في تصريحات له.

وقال ميسي أنه لم يشاهد المباريات النهائية سواء في كوبا أمريكا أو كأس العالم ولكن أشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني كان المتصدر على مستوى الفرص وقدم أفضل ما لديه مؤكدا أنه سيشاهد المباريات مرة أخرى من أجل إكتشاف أسباب الخلل.

وأردف “البرغوث” قائلا أن وسائل الإعلام كانت سببا في وجود حالة من الخوف لدى اللاعبين بسبب الإنتقادات المتواصلة التي أكد أنها أصبحت عبارة عن مسألة شخصية وليست في حدود الطبيعة مشيرا إلى الشعور بالمرارة بسبب المعرفة المسبقة بما ينتظر اللاعبين في صورة الإخفاق من نقد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.