ثمن البيتكوين Bitcoin يعادل 17 ألاف دولار!

ثمن البيتكوين Bitcoin يعادل 17 ألاف دولار!

ريهام المرزوقي
2017-12-10T02:29:20+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 ديسمبر 2017

الكثير من الأشخاص يعمل في بعض المواقع الإلكترونية التي من خلالها يربح الكثير من عملة بيتكوين وهذه العملة أعلى بكثير من الدولار، حيث أنها ارتفعت في تلك الأيام ولكن ما زال هناك العديد من الأشخاص لا يعرفون قيمتها ويبدلونها بأرخص ثمن من أجل الحصول على المال فقط، ولكن إذا قرأت هذا المقال سوف تعرف أن هذه العملة تجعلك مليونير في خلال شهر واحد.

عزيزي القارئ ربما هذا المقال يجعلك تصعق مما ستقرأه وهذا لأن البعض يقوم بالعمل على هذه العملة كثيرًا ولكن لا يعرف القيمة الحقيقية لها، وهذا سيجعل لديك عزيمة قوية للرجوع إلى العملة الالكترونية، حيث أنها تساعدك على العمل بشجاعة، وإذا تم العمل في هذه المواقع سيكون الداخل الاقتصادي الخاص بك مثل الذهب وأكثر، فقط قم بالمداومة والعمل المستمر.

حتى تحصل على الكثير من عملة البيتكوين ويجب أيضًا أن تعمل محفظة بيتكوين خاصة بك، حيث يتم إضافة أي نسبة تحصل عليها إلى محفظتك من خلال هذه المواقع، في حين بداية ظهور تلك العملة قد ظهرت بدولار واحد فقط!، ولكنها الآن فإن ثمنها من خلال موقع Bloomberg قد صعدت إلى 17 آلاف دولار.

وهذا يعتبر من الأسعار التاريخية والقياسية التي عملات على مدار السنوات الماضية من خلال العملات الالكترونية والتي بدأ ظهورها من أي عمله أخرى وبفارق كبير وهذا يعتبر إنجاز وثورة تاريخية في عملة البيتكوين.

ومن الواضح أن أسعار العملات سوف يرتفع في الأيام الحالية، وهذا يتراجع على ارتفاع سعر البيتكوين في هذه الأيام، كما أن الكثير من الأشخاص التي تحتفظ ببيتكوين واحد في محفظتها كأنها حاصلة على الكثير من النقود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.